وكيل أعماله يؤكد :” لدى يوفنتوس خيار إعادة شراء بياتسا “

وكيل أعماله يؤكد :” لدى يوفنتوس خيار إعادة شراء بياتسا “

أكد السيد ميركو ناليتاليتش وكيل أعمال اللاعب الكرواتي بياتسا بأن لدى يوفنتوس أحقية إعادة شراء اللاعب ماركو بياتسا من فيورنتينا, و ذلك بعد انتقال بياتسا رسميا إلى فيورنتينا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو.

و تحدث ناليتاليتش عن انتقال بياتسا قائلا :” بياتسا سعيد جدا بالانتقال لفيورنتينا, و هو فضل هذا الخيار لأنه يريد العمل مع المدرب بيولي الذي يفضل اللعب بخطة 4-3-3, و المركز المفضل لدى بياتسا هو الجناح الهجومي و لذلك اختار الانتقال لفيورنتينا فهو يعلم أهمية هذا النادي في الكرة الإيطالية ”

و أكد أيضا بأن لدى يوفنتوس خيار إعادة الشراء حيث قال :” لدى يوفنتوس خيار إعادة الشراء مقابل 26 مليون يورو, و هو مبلغ جيد لإعادة بياتسا.. جميع الاحتمالات تبقى قائمة أمام اللاعب.. فكل شيء يعتمد على بياتسا و على ما سيقدمه في فيورنتينا. من الصعب التفكير عن ما سيحدث في المستقبل, فبياتسا الآن مركز تماما على تجربته الجديدة في فيورنتينا ”

و عن احتمالية تحدث إدارتي يوفنتوس و فيورنتينا عن عملية مستقبلية تخص انتقال كييزا أو ميلينكوفيتش ليوفنتوس, يقول ميركو :” في الحقيقة لا أعلم, كانت مهمتي هي نقل بياتسا لفيورنتينا و لا أعلم أي شيء آخر.. كنت أحضر الاجتماعات بين الإدارتين و في بعضها لم أكن حاضرا.. لذا لا أعلم عن ماذا كانوا يتحدثون ”

و ختم حديثه قائلا :” هدف بياتسا هو اللعب باستمرارية بعد الإصابة التي تعرض لها, هو سعيد جدا بمشاركته في بعض مباريات كأس العالم و هذا يعطيه ثقة كبيرة.. الأشهر الست التي قضاها في شالكه لم تكن كافية لأنها أتت مباشرة بعد فترة إعادة التأهيل و لم يكن جاهزا تماما.. عموما الإصابات جزء من اللعبة و بياتسا الآن عاد و يريد الاستمرارية في اللعب ”

View this post on Instagram

Happy to start a new chapter with @acffiorentina 💪💜

A post shared by Marko Pjaca (@markopjacaofficial) on