وكيله :” يوفنتوس حاول استعادة جياكيريني في يناير “

وكيله :” يوفنتوس حاول استعادة جياكيريني في يناير “

أكد فوريو فالشاريجي وكيل أعمال اللاعب إيمانويلي جياكيريني بأن إدارة اليوفنتوس حاولت التعاقد مجددا مع موكله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. جياكيريني لم يبدأ بداية جيدة هذا الموسم مع فريقه الجديد نابولي لكن يبدو بأنه أصبح يدخل تدريجيا في مخططات المدرب ساري. و تحدث وكيل أعمال جياكيريني عن فرصة عودة موكله لليوفنتوس قائلا :” يوفنتوس و روما كانوا جادين في الحصول على خدمات جياكيريني في يناير الماضي ”

” عندما تتلقى اتصالا من يوفنتوس و روما فهذا أمر مثير للاهتمام و يدعو للفخر, لأن يوفنتوس و روما بجانب نابولي ينافسون على الاسكوديتو. يوفنتوس كانوا جادين في استعادة جياكيريني مجددا و مثل هذه الفرصة لا تفوت ”

” تحدثت مع إدارة نابولي حول العرضين المقدمان من يوفنتوس و روما, لكن إدارة نابولي قالت بأن اللاعب غير معروض للبيع و تم إغلاق باب انتقاله ”

يذكر بأن جياكيريني كان قد انضم لليوفنتوس قادما من تشيزينا في مطلع موسم 2011-2012 و استمر مع النادي لمدة موسمين حقق خلالهما بطولتي اسكوديتو قبل أن ينتقل إلى نادي سندرلاند الانجليزي. و شارك جياكيريني مع يوفنتوس في 52 مباراة و سجل 6 أهداف.. لعل أبرز أهدافه كان في موسمه الثاني أمام كاتانيا في اللحظات الأخيرة من المباراة عندما سجل هدف الفوز و الذي يعتبره الكثيرون هدف الاسكوديتو حينها.