هيغوايين :” دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي, و بوفون مثال نحتذي به “

هيغوايين :” دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي, و بوفون مثال نحتذي به “

تحدث المهاجم غونزالو هيغوايين عن أهدافه مع يوفنتوس خلال هذا الموسم و ذلك في حديث مع مجلة سبورت 360 الكندية. و ابتدأ هيغوايين حديثه عن بطولة الدوري الإيطالي قائلا :” نحن في حالة جيدة و نحن متصدرون للدوري الإيطالي و لكن لا يوجد شيء مضمون. أكثر ما لفتني في يوفنتوس منذ قدومي هو رغبتهم في الفوز, هذا النادي لا يمل من الفوز. بالرغم من احتلالهم الدوري الإيطالي إلا أنهم لا يملون و دائما ما يسعون للفوز. الفوز موجود في الحمض النووي للفريق و هذا ما يجب أن تتوقعه عندما تأتي لنادي عظيم كاليوفنتوس ”

و عن بطولة دوري الأبطال يقول :” بالتأكيد دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي. نحن نعلم بأن المهمة صعبة جدا لكن علينا أن نؤمن بحظوظنا و نسعى للفوز بها. دور المجموعات مختلف تماما عن الأدوار الإقصائية, فعندما تصل الأدوار الإقصائية تصبح أقرب أكثر فأكثر من النهائي. أكثر المنافسين على البطولة هم ريال مدريد و برشلونة و لا ننسى البايرن, كما أن لمانشستر سيتي فرصة مع المدرب غوارديولا ”

و عن انتقاله الأغلى في تاريخ النادي :” لا أعلم إن كان هذا ضغطا زائدا علي, لكني أريد أن أثبت بأني أستحق المبلغ الذي استثمره النادي لخدماتي. و هذا يعني أن نفوز بالألقاب, ها نحن الآن في المرحلة الأهم من الموسم و أتمنى أن أقود الفريق نحو الانتصارات ”

و عن القائد بوفون :” بوفون رجل معجزة. يقوم ببعض التصديات التي أراها مستحيلة. هو لاعب خارق, و هو مثال على جميع لاعبي اليوفنتوس الامتثال به ”

ميسي :” هو اللاعب الأفضل في العالم, عودته للمنتخب مهمة فهو يريد مساعدة المنتخب لتحقيق أهدافه ”

الطعام :” لا أخرج كثيرا لتناول الطعام. في إيطاليا الطعام رائع و طعامي المفضل هو البيتزا المحضرة منزليا من قبل والدتي ”