مودجي ينتقد وسط يوفنتوس بشدة :” لا يمكن لوم المدرب و اللاعبين إذا كان وسطك هكذا !”

مودجي ينتقد وسط يوفنتوس بشدة :” لا يمكن لوم المدرب و اللاعبين إذا كان وسطك هكذا !”

حمل لوشيانو مودجي مدير عام نادي اليوفنتوس سابقا باللوم على خط وسط الفريق الذي تسبب في خسارة كأس السوبر أمام ميلان بركلات الترجيح في الدوحة. و قال مودجي بأن خط الوسط هو أضعف خطوط الفريق حيث لم يتمكن من مجاراة خط وسط ميلان في المباراة. و قال مودجي حول المباراة :” لدى يوفنتوس مشاكل كبيرة في خط الوسط, سوزو و بونافينتورا تفوقوا عليهم في الوسط و تحكموا به, سوزو تمكن من فعل كل ما يحلوا له. عند خروج ساندرو تفاقمت مشاكل الفريق حيث لم يتمكن إيفرا من إيقاف سوزو. الخسارة أحيانا تكون مفيدة لكن ليس أمام ميلان !”

” يوفنتوس افتقد للروح في مباراة ميلان, هذا الفريق قادر على الفوز بدوري طويل فيه عدة مباريات, لكنه يعاني في المباريات الفاصلة, و هذا ما يفتقده اليوفنتوس. ميلان غير قادر على الفوز بالدوري لكنه قادر بالتغلب على يوفنتوس في مباراة واحدة ”

” أليغري؟ لا يمكن لوم أليغري, أعتقد بأنه سيحدث الفارق بعد العودة من فترة التوقف الشتوية. في المباراة لم يساعده اللاعبون, البدلاء لم يكونوا على مستوى الحدث. إيفرا كان شبحا في الملعب, أيضا ليمينا لم يقدم أي إضافة عند نزوله, ديبالا أيضا عندما دخل أرضية الملعب لم يحدث الفارق حيث لم يسانده خط الوسط. الفريق بعد هدف كيليني لم يتواجد على الملعب و كان على الدفاع لوحده مواجهة سوزو و بونافينتورا, خط الوسط كان غائب تماما ”

” على يوفنتوس أن يحقق الاسكوديتو السادس على التوالي و هو قادر على ذلك, لكن لكي تنجح في أوروبا و تستمر على خط وسطك أن يكون قوي جدا. الوسط هو نقطة ضعف الفريق و يجب تطوير و تدعيم هذا الخط لتقويته. الكثير ينتقد هيغوايين لأنه يلعب بشكل سيء لكن لا يمكن قول ذلك, باختصار هيغوايين لا يتم إمداده بالكرات من خط الوسط, الوسط هو أهم خطوط أي فريق “