موجي : هيغواين و بيانيتش ضربات قوية ، فيتسل خليفة بوغبا .

موجي : هيغواين و بيانيتش ضربات قوية ، فيتسل خليفة بوغبا .

أجرى المدير العام السابق لليوفنتوس حوار حصري لموقع توتويوفي تحدث من خلاله على ما قام به البيانكونيري في الميركاتو .

سيادة المدير ، لنتحدث أولا عن ضربة هيغواين ؟

” هي ضربة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، ضربة عززت الصفوف و أضعفت الخصم رقم واحد . اليوفنتوس تصرف بنفس الطريقة مع نابولي و روما من خلال جلب أفضل اللاعبين لديهم . إنها صفقات هامة حتى من الناحية النفسية . هيغواين و بيانيتش كانوا يقدمان مساهمة كبيرة لنابولي وروما خصوصا على مستوى تسجيل الأهداف . اليوفي جهز نفسه بشكل ممتاز بهذه الضربة المزدوجة ”

تقييمك للميركاتو ؟

” اليوفي يتجاوز العشرة بينما البقية درجاتهم متأخرة . نابولي يتحمل الذنب ، سواءا في موضوع الشرط الجزائي ب ٩٤ مليون أو من ناحية أنهم وجدوا أنفسهم غير مستعدين بعد رحيل هيغواين . شخصيا لا أعتقد أن إيكاردي سيذهب لنابولي . إن وضعت شرط جزائي يجب عليك أن تتوقع إمكانية رحيل اللاعب ” .

اليوفي الآن يعمل على ترتيب الصفوف في خط الوسط . من برأيك سيخلف بوغبا ؟

” بوغبا سيرحل و سيأتي فيتسل . البلجيكي عملي أكثر و أقل إنفجارية . طريقة لعب الفرنسي غالبا ما تكون مزعجة لكنه كان يسجل أهداف مهمة . بوغبا يتمتع بالألعاب المجنونة و الجميلة وبالتالي هو اللاعب الذي يريد الكل إمتلاكه ” .

هل اليوفي قادر على الفوز بالثلاثية ؟

” في إيطاليا هو الأقوى ، في أوروبا يجب عليه أن يتحسن . بكل تأكيد هو قادر على الفوز بالسكوديتو و كأس إيطاليا من ثم كرة القدم مسألة غريبة و سنرى كيف يتصرف الفريق في دوري الأبطال ” .