ماروتا :” ديبالا يريد البقاء, و نحن سعداء بالتشكيلة التي لدينا “

ماروتا :” ديبالا يريد البقاء, و نحن سعداء بالتشكيلة التي لدينا “

تحدث مدير عام نادي اليوفنتوس بيبي ماروتا حول بعض الأمور المتعلقة بميركاتو اليوفنتوس و ذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي قدم فيه لاعب يوفنتوس الجديد توماس رينكون. و بخصوص رينكون يقول ماروتا :” هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه, سيكون مفيدا للمجموعة بالخصائص التي كنا نريدها في خط الوسط ”

و نفى ماروتا في الوقت نفسه اهتمام يوفنتوس بغاليارديني القريب من الانتقال لانتر ميلان حيث قال :” هو لاعب جيد لكنه لا يناسب احتياجات فريقنا, نحن لم نفاوضه أبدا. لدينا بنفس خصائصه ستورارو و ليمينا و ماندروغورا و نحن لسنا بحاجة لغاليارديني ”

” نحن نعتقد بأن فريقنا مكتمل عدديا و نوعيا و المدرب قادر على اختيار أفضل العناصر التي تناسب احتياجاته. نحن سعداء بالتشكيلة التي لدينا, و يمكن اعتبار ماركيزيو لاعب جديد لدينا الذي عاد من الإصابة و أصبح جاهز تماما لتقديم كل ما لديه مع رينكون ”

و عن تجديد عقد ديبالا :” لا توجد لدينا أي مشاكل لتجديد عقد ديبالا, لدينا علاقة ممتازة معه و مع وكيل أعماله. لديه عقد معنا لمدة خمس سنوات و قررنا أن نزيد من أجره بالنظر للأداء الذي يقدمه. ديبالا يريد البقاء معنا ”

و بخصوص الخبر الذي أشيع عن رغبة موراتا بالعودة لليوفنتوس, يقول ماروتا :” موراتا وجد نفسه معنا, لكنه الآن لاعب لريال مدريد “