فيتسل, من الانتظار في مقر اليوفنتوس إلى أموال الصينيين

فيتسل, من الانتظار في مقر اليوفنتوس إلى أموال الصينيين

هكذا هو الميركاتو, اللاعب يقترب بشدة منك و يصل لاتفاق مع إدارة النادي و في اللحظات الأخيرة يأتيه عرض أفضل و يتجاهل الاتفاق. هذا بالضبط ما حدث مع لاعب الوسط البلجيكي فيتسل. و كان البلجيكي قد وعد إدارة اليوفنتوس بالانتقال لهم حيث توصل معهم لاتفاق شفهي حول صيغة الانتقال, العقد جاهز و مرضي للطرفين و هو عقد لمدة 3 سنوات بقيمة 3.5 مليون يورو في الموسم إضافة للحوافز.

فيتسل توصل لاتفاق مع إدارة اليوفنتوس للانتقال لهم في الصيف الماضي لولا مماطلة إدارة ناديه زينيت الروسي و عرقلة الانتقال, في الحقيقة فيتسل كان في مقر إدارة اليوفنتوس في اليوم الأخير للميركاتو ينتظر لرسالة الموافقة القادمة من روسيا لكنها لم تأتي. و فيتسل أكد في السابق بأنه سينتقل لليوفنتوس إما في سوق الانتقالات الشتوية في حال توصل يوفنتوس و زينيت لاتفاق, أو في الصيف القادم عندما ينتهي عقده مع النادي الروسي.

لكن نقطة التحول كانت في الأيام الماضية عندما تلقى فيتسل اتصالا من البرتغالي فيلاش بواش مدربه السابق في زينيت و الذي يشرف حاليا على تدريب نادي شنغهاي الصيني, عرض الصينيين كان ضخما للغاية و هو عقد لمدة 3 سنوات بقيمة 18 مليون يورو مما يجعله سابع أعلى لاعب أجرا في العالم !

هذا الاهتمام من فيلاش بواش فتّح عيون فابيو كانافارو مدرب نادي تيانجين الصيني الذي قام برفع العرض لـ 20 مليون يورو في الموسم و هو نفس الأجر الذي يتقاضاه ميسي في برشلونة, فما كان من فيتسل إلا أن ضرب اتفاقه مع يوفنتوس و مع فيلاش بواش بعرض الحائظ مفضلا العرض الأعلى من كانافارو.

هذه هي قصة فيتسل, اللاعب الذي مكث في مقر نادي اليوفنتوس لـ 12 ساعة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي, أصبح الآن قريبا جدا من الانتقال إلى الدوري الصيني الغني جدا !

إدارة اليوفنتوس الآن تنظر لخيارات أخرى أبرزها لويز غوستافو من فيردر بريمين, و نزونزي من اشبيليه.