رونالدو :” أخبرت وكيل أعمالي بأني لا أريد الانتقال سوى ليوفنتوس “

رونالدو :” أخبرت وكيل أعمالي بأني لا أريد الانتقال سوى ليوفنتوس “

أكد كريستيانو رونالدو بأن تحية الجماهير له بعد هدفه الشهير في مرمى يوفنتوس يوم 3 أبريل كان لها الأثر الكبير في انتقاله لليوفنتوس. حيث تحدث كريستيانو لقناة سكاي سبورت بعد تقديمه رسميا لاعبا لليوفنتوس :” لقد كانت لحظة خاصة جدا,  لقد كان هدفا مميزا, واحد من الأهداف التي كنت أحلم بتسجيلها في مسيرتي الكروية, لكني لم أكن أتخيل بأنني سألعب يوما ما للفريق الذي سجلت في مرماه مثل هذا الهدف ”

” أنا سعيد جدا, فأنا الآن في الفريق الأقوى في إيطاليا و أحد أقوى الفرق في العالم.. لقد كنت سعيدا جدا بتحية الجماهير لي بعد هدفي المقصي, هذه التحية كان لها أثر كبير في انتقالي لليوفنتوس حيث لامست مشاعري, في الحقيقة كانت مفاجأة بالنسبة لي و لم أتوقع أن أتلقى مثل هذه التحية.. دائما ما كنت محبا لهذا النادي لكني أحببته أكثر بعد تحية الجماهير لي كمنافس ”

” يوفنتوس نادي عظيم و أعطاني فرصة كبيرة لكي أنضم لواحد من أفضل فرق العالم, إنها لحظة مميزة في مسيرتي و أنا سعيد جدا ”

” بالتأكيد التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق, تحية الجماهير لي كانت مؤثرة جدا و الحكاية بدأت من هناك, لكن لم يكن هذا السبب الرئيسي في انتقالي ليوفنتوس, فالسبب الرئيسي كان رغبتي, حيث أخبرت مدير أعمالي بأنني في حال رحلت عن ريال مدريد, يوفنتوس هو النادي الوحيد الذي سأنضم له ”

” أنا ممتن جدا للرئيس أنييلي, للجماهير, و لجميع من يعمل في هذا النادي لمنحي هذه الفرصة بأن أكون معهم اليوم. ”

” أريد أن أساهم في رفع جودة الفريق, أريد أن أساعدهم في تحقيق دوري أبطال أوروبا, أعلم بأنها بطولة صعبة لكن بإمكاننا تحقيقها ”

” يوفنتوس واحد من أقوى الفرق في العالم, لا يوجد أي سبب لأن يأتي أحد و يعرفني عليهم, فأنا أعلم جدا مدى قوة الفريق, لم أكن لأريد أن أتكلم مع زيدان عن يوفنتوس. لهذا فأنا ممتن للنادي و لجميع من ساهم في أن أرفع فانيلة الفريق اليوم .. إنها لحظة سعيدة جدا في مسيرتي, أريد أن أؤكد بأنني سأقدم كل ما لدي لخدمة اليوفنتوس و أريد تحقيق معهم المزيد من الألقاب ”

 

تابع حساب يوفنتوس مانيا على انستغرام  Instagram free icon

تابع حساب يوفنتوس مانيا على تويتر Twitter free icon

تابع صفحة يوفنتوس مانيا على فيس بوك  Facebook free icon