رامزي-يوفنتوس: هل يأتي في يناير؟ هنا العرض المقدم ..

رامزي-يوفنتوس: هل يأتي في يناير؟ هنا العرض المقدم ..

لم يعد اهتمام يوفنتوس بلاعب الوسط رامزي سرا, و ذلك بعد أعلن باراتيشي مدير عام يوفنتوس اهتمامه برامزي.. و بعد إعلان اهتمامه, أصبح على باراتيشي أن يعمل على تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الويلزي ذو الـ 28 عاما الذي ينتهي عقده مع ناديه أرسنال نهاية الموسم الجاري.

و لا يريد باراتيشي أن ينتظر حتى نهاية الموسم للحصول على رامزي, فهو سيحاول الحصول عليه في سوق الانتقالات الشتوي الحالي و ذلك للتغلب على كل من باريس سان جيرمان, بايرن ميونخ, ريال مدريد, و انتر ميلان.. فجميع هذه الأندية أبدت اهتمامها باللاعب الويلزي و لا يريد باراتيشي خسارة خدماته.

و من المتوقع أن يقدم باراتيشي لنادي الآرسنال عرضا يقدر بـ 5-7 مليون يورو للتخلي عن رامزي فورا, فاللاعب لا يدخل ضمن مخططات المدرب الجديد أوناي إمري, حيث بدأ رامزي مع الآرسنال 8 مباريات فقط هذا الموسم أساسيا.

و بخصوص العرض المقدم, أشارت وسائل إعلام إيطالية بأن نادي اليوفنتوس ينوي عرض عقد لمدة خمس سنوات براتب 6.5 مليون يورو, على أن يحصل اللاعب على نصف مليون يورو إضافية في حال مشاركته 50% من مباريات يوفنتوس خلال الموسم, و أن يحصل على مليون يورو إضافية في حال شارك في أكثر من 70% من مباريات يوفنتوس خلال الموسم. و من المتوقع أن يتحصل وكيل أعمال اللاعب على عمولة تقدر بـ 9 مليون يورو.

باراتيشي سيحاول ضمه الآن, كما حاول العام الماضي مع إمري جان لكن ليفربول رفض العرض.. و في حال لم يأتي في يناير, فالصيف القادم قد نرى رامزي بالأبيض و الأسود.