رافانيللي يحلل وضعية هيغواين : يحتاج إجازة لمدة أسبوع !

رافانيللي يحلل وضعية هيغواين : يحتاج إجازة لمدة أسبوع !

تحدث مهاجم اليوفنتوس السابق فابريتزيو رافانيللي لراديو سبورتيفا محللا الفترة الحالية الصعبة التي يعيشها غونزالو هيغواين في اليوفنتوس وذكر قائلا :

“هيغواين؟ إنه بالفعل مضطرب ويبدو بعيد عن هيغواين الذي نعرفه . أليغري يستمر بإشراكه وهذا لايعود عليه بالنفع لأنه في هذه الفترة يحتاج للهدوء . مشكلته ذهنية أكثر مما هي بدنية . أعتقد أن الإستبعاد من المنتخب قد جرحه . يجب أن يرتاح بالذات من الناحية الذهنية ويجب أن يأخذ إجازة لمدة أسبوع ومن ثم يعود .

إنه محبط وخارج اللعبة وتحركاته متوقعة دائما وبهذا الشكل لايفيد الفريق . لو كان الأمر بيدي لقمت بإستبعاده من اللعب في الديربي . أعتقد أنه حاليا يشكل عبء على اليوفي، بغض النظر عن الأهداف التي سجلها إلا أنه لم يكن أبدا غونزالو الذي نعرفه . في السنة الماضية سجل هدف مهم في الديربي لأنه عادل به النتيجة لكن منذ تلك اللحظة ومستوياته في إنحدار . يجب عليه أن يعود لاعبا مهما وبالتأكيد حتى الإنتقادات حيال عجزه عن الحسم في المباريات المهمة أضرت به وأصبح يعاني من عدم التسجيل في دوري الأبطال، كل هذه الأحاديث بالتأكيد لا تساعده لكننا نعلم أنه لاعب خارق ولاعب عالمي لأن اليوفي دفع لأجله 90 مليون لكن للأسف في هذه الفترة ليس في حالة مناسبة للعب ”