ديبالا : لم أطلب الرقم 10، هنا سر القناع والفرق بين باليرمو وتورينو

ديبالا : لم أطلب الرقم 10، هنا سر القناع والفرق بين باليرمو وتورينو

أجرت قناة الراي سبورت ليلة الأمس حوار مع نجم اليوفنتوس باولو ديبالا تحدث من خلاله عن عدة أمور تتعلق به وباليوفنتوس بشكل عام وقد أتى الحوار كامل كالآتي :

الرقم 10، هل هو خيارك الشخصي؟

” أنا لم أطلب أبدا القميص رقم عشرة إذ أنني كنت أحمل رقم مهم من الأساس . الإدارة طلبت مني ذلك لما يمكن أن أمثله بالنسبة للنادي والمشجعين . فكرت في الأمر لمدة يومان وتحدثت مع عائلتي ومن ثم وافقت . أعلم أنه رقم يمثل الكثير في تاريخ اليوفنتوس ” .

كيف هي علاقتك مع إيكاردي ؟

” لدينا علاقة جميلة، تعرفنا على بعض عندما كنت ألعب في باليرمو والآن أنا مسرور ومحظوظ باللعب معه في المنتخب. إنه مهاجم كبير وسيكون التحدي جميل هذه السنة على مستوى ترتيب الهدافين حتى ولو أن لديه فرصة أكبر بحكم أنه لاعب منطقة . لكنني سأجرب فرصي “.

ماهو سبب الإحتفال بطريقة القناع؟

” بعد مباراة كأس السوبر التي خسرناها ضد ميلان ذهبنا في إجازة وكانت تلك من أسوء الفترات في حياتي . حينها قررت الإحتفال بالأهداف بهذه الطريقة . نحن بحاجة للفشل كي نصبح عظماء “.

بالرغم من أن عمرك 24 سنة إلا أنك تظهر حكمة كبيرة؟

” عندما تصل لمستويات معينة عليك أن تنمو بسرعة وتواجه اللحظات الصعبة كرجل راشد ” .

مدينة باليرمو ومدينة تورينو، وجهان مختلفان في إيطاليا ؟

” لقد وقعت في حب الناس في باليرمو كونهم شعب محب وشغوف . كان هناك البحر والمدينة الجميلة وهي أمور كانت تذكرني بالأرض التي ولدت فيها . لهذا الأشهر الأولى في تورينو كانت صعبة وأتذكر أنني عدت فيها إلى صقلية مرتين وذهبت للشاطىء لكن الآن أجد نفسي بخير . مدينتان مختلفتان لكنهما جميلتان “.