ديبالا :” أنا قريب من تجديد عقدي و أتمنى الوصول لرقم دل بييرو ..”

ديبالا :” أنا قريب من تجديد عقدي و أتمنى الوصول لرقم دل بييرو ..”

أكد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بأنه قريب جدا من تجديد عقده مع اليوفنتوس حيث أكد ذلك في مقابلة له مع قناة سكاي سبورت قائلا :” نحن قريبون جدا من التجديد. وكيل أعمالي سيأتي إلى إيطاليا قريبا للتحدث مع ماروتا و إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة. ”

أليغري كثيرا ما يستبدل ديبالا في المباريات, و قد يكون قريبا من رقم دل بييرو حين استبدله المدرب كابيلو 19 مرة في الموسم. و عن ذلك يقول ديبالا :” ربما سأسأل المدرب أن يقوم باستبدالي دائما, لأنه ليس بالأمر السهل أن تصل لمباريات و أهداف دل بييرو. فربما لو استمر المدرب باستبدالي سأصل لهذا الرقم على الأقل ”

و أكد ديبالا بأن الفريق يركز على مباراة باليرمو قبل لقاء بورتو الهام في دوري الأبطال حيث قال :” علينا أن نركز على لقاء باليرمو الآن, بعدها سنفكر بلقاء بورتو. ستكون مباراة بورتو صعبة جدا في ملعب صعب, لقد سألت ساندرو عن ملعب بورتو بحكم خبرته و أكد لي صعوبة الأجواء هناك ”

و عن مواجهة باليرمو فريقه السابق :” لدي الكثير من الذكريات في باليرمو, ربما أسوأها هو هبوطنا للدرجة الثانية بعد أول موسم لي معهم, لكننا عدنا سريعا بعد موسم واحد فقط. كانت تلك أجمل ذكرى لي في باليرمو مع كثير من الاحتفالات من الجماهير ”

و عن مركزه الجديد خلف هيغوايين في خطة 4-2-3-1 :” تطورت من ناحية مساندة الفريق مع الخطة الجديدة. علي أن أكون أكثر عمقا حيث يطلب مني المدرب أن أبتعد عن المراقبة بين الخطوط. هنالك العديد من اللاعبين في الهجوم مما يعني وجود مساحات قليلة, لذلك علي أن أعود للخلف و مساندة خط الوسط أو البحث عن المساحات في الملعب ”

” هيغوايين شكرني على الهدف الذي صنعته له أمام كالياري, صحيح بأني لم أسجل كثيرا هذا الموسم لكني أصنع فرصا أكثر. كنت غير محظوظ أمام الانتر و كروتوني لكني ألعب بشكل جيد لمصلحة الفريق ”