توتوسبورت: ظهور فرضية فشل المبادلة و بقاء هيغوايين و بونوتشي في أنديتهم !

توتوسبورت: ظهور فرضية فشل المبادلة و بقاء هيغوايين و بونوتشي في أنديتهم !

في ظل تعقد المفاوضات بين يوفنتوس و ميلان بخصوص بونوتشي و هيغوايين, و تعرقل عملية المبادلة بسبب المطالب المالية المرتفعة.. خرجت صحيفة التوتوسبورت في عددها الصادر صباح اليوم بفرضية جديدة و هي بقاء كلا اللاعبين في أنديتهم و فشل عملية المبادلة!

أولوية اليوفنتوس هي بيع هيغواين مقابل 55 مليون يورو على الأقل وأولوية ميلان هي بيع بونوتشي والتخلص من عبء راتبه دون تسجيل خسارة مالية وبالتالي نظرا لهذه المعطيات فإن تبادل هاتين ” المشكلتين ” أمر يعيقه حقيقة أن ميلان لا يود دفع ال20/25 مليون الفارقة وهو شرط اليوفي .

أيضا هناك عوائق أخرى قد تبدو هامشية وهي حقيقة أن كلا اللاعبان، هيغواين وبونوتشي، غير مستعدان لتخفيض رواتبهما والتي تعد مشكلة لليوفنتوس لأنه لا ينوي إعطاء بونوتشي ال10 ملايين التي ضمنها له ميلان في العقد وكذلك الحال بالنسبة لميلان الغير متحمس لمنح هيغواين 7.5 مليون .

وبالتالي في وسط هذا الجمود الكلي لا يبدو أن عنصر كالدارا سيكون حاسم في هذه المفاوضات، إذ أن اليوفي مستعد للتضحية به ( مقابل 40/45 مليون ) لصالح الفريق الذي يشتري هيغواين سواءا ميلان أو تشيلسي .

بإختصار هناك شد وجذب وفي حال عدم التوصل إلى إتفاق فإن فرضية عدم إنتقال أي أحد لأي طرف آخر قد ظهرت بالفعل وهي بقاء هيغواين في اليوفنتوس وبونوتشي مع ميلان.