بيرين :” أنا مستعد للتنافس مع تشيزني, و أريد التعلم من الأفضل “

بيرين :” أنا مستعد للتنافس مع تشيزني, و أريد التعلم من الأفضل “

أكد ماتيا بيرين حارس يوفنتوس الجديد المنضم من جنوى مقابل 12 مليون يورو بأن المنافسة مع تشيزني على حراسة المرمى أمر جيد لخلق المنافسة, و في الوقت ذاته أكد بأن تعويض حارس أسطوري مثل بوفون أمر مستحيل.

و قال بيرين في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبا ليوفنتوس :” أنا سعيد جدا بانضمامي لأقوى فريق في إيطاليا و أحد أقوى فرق أوروبا, أريد التطور أكثر فأكثر مع يوفنتوس و أنا هنا لأن أتعلم من الجميع في كل يوم لي مع الفريق ”

و بخصوص انتقال رونالدو يقول :” رونالدو أفضل لاعب في العالم, و أندية أقلة في العالم بإمكانها التعاقد مع لاعب مثل رونالدو و يوفنتوس واحد منها, انضمامه سيعيد الدوري الإيطالي للأضواء مجددا. أنا فخور بحصولي على فرصة التدرب مع أفضل اللاعبين في العالم و التعلم منهم, ليس فقط من رونالدو, بل هنالك أبطال آخرون مثل كيليني و بارزالي الذين بإمكانهم نقل خبرتهم للاعبين الشباب ”

و عن المنافسة مع الحارس تشيزني :” ربما الأغلب توقع بأنني سأختار الطريق الأسهل و الانضمام لفريق أكون فيه أساسي, لكني و خلال مسيرتي الكروية تعرضت للكثير من التحديات و أنا أحب ذلك. أنا أتنافس مع تشيزني على مركز أساسي في حراسة المرمى أمر جيد و صحي للجميع في الفريق. في الموسم الماضي أثبت تشيزني خلال المباريات التي لعبها بأنه يستحق تعويض جيجي بوفون, و أنا أريد أن أعطي كل ما لدي لتعويض بوفون و إن كان تعويضه أمر مستحيل في كرة القدم ”

” لقد اخترت الرقم 19, فأنا لا أعتقد بأن الأرقام مؤثرة في الفريق, لكني أحب هذا الرقم لأن ابنتي ولدت في الـ 19 من فبراير. ”

” هنا في يوفنتوس كل ما يهم هو الفوز, و هذا شيء بإمكانك أن تشعر به منذ يومك الأول هنا. أعتقد بأنه لولا الإصابات التي تعرضت لها لما وصلت لما أنا عليه اليوم, فالإصابات علمتني الكثير و جعلتني أفضل من الناحية الشخصية, المعاناة في السابق جعلتني إنسان أكثر إصرار و قوة “