بيرنارديسكي: أنا فخور بأن أكون جزءا من نادي عظيم كاليوفنتوس

بيرنارديسكي: أنا فخور بأن أكون جزءا من نادي عظيم كاليوفنتوس

في موسمه الثاني مع يوفنتوس, أدرك فيديريكو بيرنارديسكي معنى أن يلعب في نادي عظيم كاليوفنتوس.. حيث عبر بيرنا عن مدى فخره باللعب في صفوف البيانكونيري و ذلك في حديث أجراه مع موقع الاتحاد الأوروبي.. و قال بيرنارديسكي في حديثه عن تجربته مع يوفنتوس :” بالتأكيد إنه شعور رائع و مشوق, بالتأكيد هنالك ضغط علي لكنه إيجابي.. فهذا الضغط يولد يجعلك تخرج أفضل ما لديك. أنا فخور جدا بأن أكون جزءا من هذا النادي العظيم, و أن ألعب بجانب لاعبين أبطال.. أنا فخور جدا بذلك ”

” دائما ما كنت أقول بأن قوتي الحقيقية تكمن في قوتي العقلية, ليست البدنية أو الفنية. فالقوة العقلية تعطيني الأفضلية للوصول لأهدافي في الحياة. ما زال أمامي العديد من السنوات في مسيرتي الكروية و أريد تحقيق المزيد من البطولات, بالتأكيد دوري أبطال أوروبا أحد هذه الأهداف ”

و بالحديث عن مواجهة يوفنتوس القادمة أمام أياكس في ربع نهائي دوري الأبطال :” أياكس فريق شاب مليء بالمواهب, لديهم فريق يلعب كرة قدم جميلة, يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا في مواجهة أياكس فهم فريق قوي. ما فعلوه في مدريد فاجأ الجميع .. في كرة القدم لا توجد أي قواعد, فكل مباراة معركة على حدى .. علينا أن نفكر في كل مباراة على حدى من أجل الفوز و الصعود تدريجيا حتى وصول النهائي, و من يعلم فقد يبتسم لنا الحظ هذا العام. “