كيفية الوصول

يقع استاد يوفنتوس في شمال مدينة تورينو, حيث يبتعد تقريبا 7 كيلو متر عن مركز مدينة تورينو و عن المحطة الرئيسية للقطار بورتا نوفا, تحديدا في شارع جياتنو شيريا 50. (Corso Gaetano Scirea 50). و يمكن الوصول للملعب بسهولة عن طريق اي وسيلة مواصلات متاحة.

 

بالسيارة

يمكن الوصول لملعب يوفنتوس بالسيارة بسهولة, حيث يقع الملعب جنوب طريق تورينو الدائري (Tangenziale). و في الجزء الشمالي للطريق, بالإمكان أخذ مخرج فيناريا الذي يؤدي مباشرة للملعب, و هنالك 4000 موقف سيارات في ملعب اليوفنتوس, حيث يتم تأجير الموقف بـ 10 يورو لليوم الواحد أيام المباريات.

و بالرغم من سهولة الوصول للملعب بالسيارة, لكن يفضل استخدام شبكة المواصلات المتعددة لتفادي الزحام و بالتحديد أيام المباريات.

بالباص

يمكن الوصول للملعب خلال أيام الأسبوع عن طريق الالتحاق برحلات الباص رقم 62, 72, 75, و VE1 .. و يمكن الالتحاق بأي رحلة من هذه من أي موقف باص في مركز المدينة.

و تعد أسهل طريقة للوصول بالباص هي أخذ الباص رقم 72 من محطة XVIII Dicembre .. و يفضل الذهاب قبل ساعتين من موعد المباريات حيث أن الرحلة تستغرق حوالي الساعة تقريبا.

بالترام و المترو

للوصول للملعب عن طريق المترو, بإمكانك الذهاب إلى أحد المحطتين الرئيسيتين في المدينة, بورتا نوفا أو بورتا سوزا.. و أخذ الخط رقم واحد للمترو باتجاه فيرمي و الذي يصل إلى محطة بيرنيني. و عند الوصول إلى محطة مترو بيرنيني, عليك الالتحاق بالترام رقم 9 و يمكن الاستدلال عليه بسهولة حيث ستجد عدد كبير من مشجعي يوفنتوس الذين يستقلون هذه الرحلة التي تتوجه مباشرة لملعب يوفنتوس.