أجنحة و خدمات

Juventus Premium Club

juvepremium342
اطلالة و عشاء فاخر في استاد يوفنتوس

يحتوي ملعب اليوفنتوس على 3600 مقعد متميز ضمن Juventus Premium Club, و الذي يحتوي على عدة أجنحة مميزة تتيح للجمهور من مشاهدة المباريات في أجواء فاخرة و مريحة. و تتيح هذه الأجنحة خدمات مميزة لزبائنها, كدخول خاص للملعب, مقاعد فاخرة, شاشات تلفزيونية, مطاعم و وجبات فاخرة, مواقف خاصة للسيارات, و دخول خاص لمتحف اليوفنتوس.

و لا تقدم هذه الأجنحة أجواء فاخرة لمشاهدة المباريات فحسب, بل يمكن حجزها أيضا خلال أيام الأسبوع للشركات و المجموعات لعقد مؤتمرات و اجتماعات خاصة في غرف مطلة على ملعب اليوفنتوس الرائع.

الأجنحة التي يضمها الاستاد هي: Club Agnelli, Sky Box, T100, Club Boniperti, Club Sivori

جولة في الملعب

يتيح ملعب اليوفنتوس لزواره القيام بجولة خاصة في ملعب اليوفنتوس, حيث يتمكن الزائر من زيارة غرف تبديل الملابس الخاصة باللاعبين, نفق اللاعبين المؤدي للملعب, أرضية الملعب, إضافة إلى الغرف الخاصة بالإعلام و المؤتمرات الصحفية.

و تتاح للجمهور هذه الجولة كل يوم من أيام الأسبوع عدا يوم الثلاثاء, و تبلغ مدة الجولة 70 دقيقة.. كما تختم هذه الجولة بزيارة لمتحف اليوفنتوس لتكون خاتمة مسك لهذه الجولة الرائعة.

و يمكن حجز التذاكر عن طريق الموقع الرسمي أو مباشرة من الملعب, و تبلغ قيمة التذكرة 18 يورو للشخص.

مركز تسوق Area12

يوفنتوس ستور داخل مركز التسوق Area21
يوفنتوس ستور داخل مركز التسوق Area21

 

افتتح مركز التسوق Area12 القرب من ملعب اليوفنتوس في 27 أكتوبر 2011. و يحتوي مركز التسوق على أكثر من 60 متجر متنوع إضافة إلى عدد من المطاعم و المقاهي. كما يوجد في مركز التسوق متجر اليوفي ستور و هو أكبر متجر خاص بنادي كرة قدم في البلاد حيث يمتد على مساحة 550 متر مربع.

J-Museum

الخماسية التاريخية تنضم لمتحف اليوفنتوس

متحف يوفنتوس أو ما يسمى J-Stadium, هو المتحف الخاص بنادي اليوفنتوس و الذي يقع في الجزء الشمال الغربي من استاد اليوفنتوس. افتتح المتحف في 17 مايو 2012 بمناسبة الاحتفال بـ 115 عام على تأسيس النادي.

و يعتبر متحف اليوفنتوس واحد من أكثر المتاحف عصرية و تطورا في العالم, و هو الأول من نوعه في إيطاليا. و يعرض متحف اليوفنتوس تاريخ هذا النادي العظيم و دور النادي في تطوير كرة القدم الإيطالية و ذلك بتكنولوجيا حديثة و أدوات سمعية و مرئية متطورة. كما يعرض المتحف صورا و فيديوهات لأرشيف من النادي و اللاعبين السابقين الذين حققوا بطولات كبيرة للنادي. إضافة إلى ذلك, هناك غرفة البطولات التي تحتوي على خزينة بها الكؤوس و البطولات التي حققها النادي طوال تاريخه, كما أن هناك مساحة لإنجازات أساطير النادي على المستوى الفردي, إضافة إلى المدربين الذين حققوا البطولات مع اليوفنتوس.

زيارة متحف اليوفنتوس أمر لا بد من القيام به لمشجعي اليوفنتوس, الذين يودون الاطلاع على تاريخ النادي بطريقة حديثة و متطورة. و تبلغ قيمة تذكرة زيارة المتحف و الاستاد 22 يورو.

J-Medical

بيانيتش أول لاعب يجري فحوصاته الطبية في J-Medical
بيانيتش أول لاعب يجري فحوصاته الطبية في J-Medical

افتتح نادي اليوفنتوس J-Medical في 23 مارس 2016 بتكلفة تقدر بـ 10 مليون يورو, و هي عيادة خاصة تقع في ملعب اليوفنتوس و بالتحديد بجانب المتحف, و تبلغ مساحة العيادة 3500 متر مربع. و توفر العيادة الرعاية الطبية للزوار كما تحتوي على مرافق متطورة للعلاج الطبيعي و إعادة التأهيل, و يعمل في العيادة 60 أخصائي . و كان اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش هو أول لاعب يقوم بفحوصاته الطبية تمهيدا لانتقاله لليوفنتوس في J-Medical, و كان ذلك يوم 13 يونيو 2016, حيث كان اللاعبون في السابق يقومون بفحوصاتهم الطبية في عيادة فورناسكا الخاصة في تورينو.