إمري جان :” أشجع يوفنتوس منذ طفولتي و فضلت يوفنتوس على البايرن و الريال “

إمري جان :” أشجع يوفنتوس منذ طفولتي و فضلت يوفنتوس على البايرن و الريال “

في المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميا لاعبا ليوفنتوس, أعرب لاعب الوسط الألماني إمري جان عن سعادته البالغة بالانتقال للنادي الذي يتابعه و يشجعه منذ طفولته اليوفنتوس. و تحدث جان القادم من ليفربول الانجليزي في يوم تقديمه قائلا :” أنا أعرف اليوفنتوس من قبل وأعلم أنه ناد عظيم جدا ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال المقر الرئيسي والمنشئات الموجودة . اليوم كان أول يوم لي هنا، كل شيء سار على ما يرام وأنا سعيد حقا بتواجدي هنا ”

”  خضيرة؟ بالتأكيد تحدثت مع سامي، فهو أخبرني من قبل أن هذا النادي إستثنائي لذلك أنا سعيد بتواجدي هنا . هل كنت حقا مشجع لليوفي في صغرك؟ نعم، صحيح. أول مدرب دربني عندما بدأت أمارس كرة القدم كان إيطالي وكان يحدثني بشكل جيد عن اليوفي. ”

” لطالما كنت مشجع لليوفي، كان عمري وقتها 6-7-8 سنوات، كنت صغير جدا . في يوم من الأيام أخبرني هذا المدرب أنني سألعب مع اليوفنتوس يوما ما . الآن أنا هنا وإنها حقا لقصة مثيرة . أنا سعيد بقدومي لليوفنتوس ”

” في النهاية كان ذلك في الفترة التي تواجد فيها هنا نيدفيد وديل بييرو، لقد كانت فترة رائعة . هل بعض اللاعبين سيتأثر بخيبة منتخباتهم في المونديال؟ لا أعتقد أن المونديال سيشكل مشكلة، لاعبي اليوفنتوس رائعين، لا أعلم كم بقي منهم لايزال ينافس لكن عموما لن يؤثر ذلك على الموسم ”

” عندما يعود اللاعبون من كأس العالم سيكونوا بكامل حيويتهم وستتاح لهم فرصة لإستعادة أنفسهم وبالتالي لا أعتقد أن نتائج كأس العالم سيكون لها تأثير عليهم ”

” كريستيانو؟ أعتقد أن اللعب مع لاعب عظيم مثل كريستيانو رونالدو هو شيء رائع لأي لاعب . بصراحة لا أعلم إن كانت هناك إتصالات بين النادي واللاعب، أنا مركز تماما على أموري الخاصة لكن بالتأكيد إن أتى سيكون ذلك رائعا . شخصيا تركيزي منصب على نفسي وعلى ما يجب علي القيام به ”

”  إهتمام اليوفنتوس الطويل بك؟ أعتقد أن النادي كانت له إتصالات على مدار السنوات . أنا أعرف مدى عظمة هذا النادي وأعرف عقليته الإنتصارية التي تتماشى مع عقليتي . لقد أتيت إلى هنا من أجل الفوز بالألقاب ”

” مشروع تحقيق الأبطال وهدفك الشخصي الأول؟ أعتقد أن الهدف الأول هو الفوز بالدوري ومن ثم ستأتي الأبطال أيضا . أعلم أن النادي لم يفز بها منذ 22-23 سنة وبالتالي الكل يريد الفوز بالأبطال ولهذا أنا هنا وأرغب بالمساعدة . كلنا يمكننا فعل ذلك لكن التركيز سيكون على الدوري كبداية ”

” هل تحدثت مع أليغري مع ما يناسبك على المستوى التكتيكي، وسط بلاعبان أم بثلاثة؟ تحدثت مع أليغري لكن لم نتحدث بعد عن الأمور التكتيكية . هو ليس إلا يومي الأول هنا لكنني متأكد أننا سنتحدث عن هذا الأمر في الأيام القادمة ”

” مركزك المفضل؟ أحب اللعب في مراكز متعددة لكنني أشعر بإرتياح باللعب في وسط الميدان ومن ثم من الواضح أن الأمر بيد المدرب ليقرر . أنا أريد مساعدة الفريق وتقديم أفضل ما أملك، ربما أساعد المدافعين وحتى المهاجمين والحارس .”

” ألمانيا في كأس العالم؟ كانت خيبة أمل كبيرة لكل الذين شجعوا هناك وللفريق وللأسف لم تسير الأمور على مايرام . لوف مدرب كبير فلقد فاز بآخر مونديال لذلك أنا متأكد أنه سينجح بالوقوف على قدميه من جديد .”

” هل إخترت اليوفي بدلا من البايرن والريال لأن لديه تطلعات مستقبلية أكبر؟ نعم، صحيح . لقد تلقيت عروض من أندية جيدة للغاية لكنني قررت القدوم لليوفي لأنني أعتقد أن مشروعهم عظيم جدا، لديهم أهداف قوية للغاية وأنا أريد أن أكون جزء من هذا المشروع.”

” الإعلام الإنجليزي يقول أن علاقتك مع كلوب ليست جيدة ؟ ” أنا لدي مشاكل مع كلوب ؟ هذه أول مرة أسمع فيها حديث كهذا، لم تكن لدي أي مشكلة مع كلوب بل بالعكس علاقتي كانت جيدة جدا معه وفي النهاية هو تمنى لي التوفيق والحظ السعيد لكن لم تكن هناك أي مشكلة معه إطلاقا ”

” لم أتحدث مع أليغري بعد عن الأمور التكتيكية لكنني إلتقيت بكل اللاعبين الآخرين وشاهدت أيضا كل مباريات السنة الماضية . إستقبال اللاعبين؟ كل اللاعبين منحوني إستقبال دافىء وسألوني عن الإجازة وكيف مضت وعن حالي وكيف أشعر بالذات بعد الإصابة . لذلك، كل شيء سار على مايرام “