أين هو ماندراجورا ؟!

أين هو ماندراجورا ؟!

منذ قدومه لليوفنتوس الصيف الماضي قادما من بيسكارا, لم نرى و لم نسمع حتى أي خبر عن لاعب الوسط الشاب رولاندو ماندراجورا. و كان ماندراجورا يلعب في الموسم الماضي مع بيسكارا في السيريا بي, و في يناير 2016 أعلن اليوفنتوس عن توصلهم لاتفاق مع بيسكارا يقضي بانتقال لاعب الوسط ذو الـ 19 عام لليوفنتوس على أن يكمل موسمه مع بيسكارا و ذلك مقابل 6 مليون يورو مع احتمالية وصول الصفقة لـ 12 مليون يورو مع الحوافز.

و منذ وصوله لليوفنتوس في الصيف, لم نرى أي صورة لماندراجورا مع يوفنتوس, حتى على الموقع الرسمي للنادي هنالك اسم رولاندو ماندراجورا بجانب الرقم 38 في تشكيلة الفريق, لكن لا توجد حتى صورة بروفايل له كغيره من اللاعبين.

ماندراجورا ما يزال يعاني من إصابة خطيرة تعرض لها منذ ستة أشهر, حيث تعرض لكسر في مشط قدمه اليمنى في الـ 30 من شهر أبريل الماضي. و أجرى عملية جراحية حينها لكنه اضطر إلى إجراء عملية جراحية ثانية في منتصف شهر أغسطس الماضي. و منذ منتصف الشهر الماضي و هو يمضي في برنامج إعادة تأهيله على أمل أن يتدرب مع زملائه قريبا.

ليس فقط ماندراجورا الذي لم نره أبدا مع الفريق حتى الآن, بل هنالك أيضا 3 لاعبين من الفريق الأول لم يظهروا مع اليوفنتوس و هم الحارس الثالث إميل أوديرو, فيديريكو ماتييلو, و باولو دي تشيلي. بالنسبة للحارس الثالث ذو الأصول الأندونيسية, فمن الصعب ظهوره مع الفريق في ظل تواجد بوفون و خلفه نيتو. أما لاعب الوسط ماتييلو فقد عاد للفريق بعد قضائه لموسمين معارا مع كييفو, فقد تعرض لإصابة خطيرة بكسر مزدوج في ساقه و منذ ذلك الحين و هو يعاني من مشاكل في قدمه. أما باولو دي تشيلي ذو الـ 129 مباراة مع اليوفنتوس, فقد عاد الصيف من فترة إعارة مع مارسيليا, لكنه لا يدخل أبدا في خطط المدرب أليغري خاصة بعد رفضه لعرض كروتوني في الصيف, دي تشيلي غير مدرج ضمن قائمة الفريق الأول و لا يتدرب مع اللاعبين.