أنييلي: سيبقى دوري الأبطال هدفنا العام القادم بقيادة أليغري على الدكة

أنييلي: سيبقى دوري الأبطال هدفنا العام القادم بقيادة أليغري على الدكة

اعترف الرئيس أندريا أنييلي بأحقية أياكس بإقصاء يوفنتوس من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث كانوا الأفضل في مجموع المبارتين.. و تحدث أنييلي بعد الخسارة من أياكس بنتيجة 1-2 في تورينو :” أياكس فريق استحق الفوز بكل جدارة, لكنهم فريق لا يبني للمستقبل و ليس لديهم استمرارية.. نحن فريق متواجدون منذ خمس أو ست سنوات في ربع نهائي دوري الأبطال.. و نريد أن نستمر على ذلك ”

” نحن على وشك الفوز بالاسكوديتو الثامن على التوالي, و هذا إنجاز استثنائي لا يجب التقليل منه. يوفنتوس كان في المركز الـ 43 في ترتيب فرق الاتحاد الأوروبي, و الآن أصبحنا في المركز الخامس .. أيضا يجب تقييم هذا الشيء و عدم التقليل منه ”

” أياكس فريق خلق العديد من المصاعب لبايرن ميونخ في ألمانيا, و أقصى ريال مدري و الآن يوفنتوس.. يجب علينا أن نرفع القبعة لهم. ”

” كمشجع بالتأكيد أنا محبط من الخروج, لكن أحيانا عليك أن تعترف بأحقية الخصم و يجب أن نهنئ أياكس على هذا التأهل المستحق. فهم فريق شاب يلعب كرة قدم جميلة.. لكن علينا الآن الانتظار لنرى إن كان هذا الفريق سيبقى كما هو بعد عدة سنوات.. لنرى إن كان لاعبو أياكس سيبقوا في أمستردام ”

” نحن نعلم بأن يوفنتوس كان مرشحا للفوز بالبطولة, و لديهم خبرة أكبر من أياكس.. لكن هذا حال كرة القدم ”

” لقد قلنا في الصيف الماضي بأن دوري الأبطال هدف للفريق هذا الموسم.. و سيبقى الحال كذلك كل عام. لدينا ضمانات باستمرارية مشروع هذا الفريق و تطويره.. في الموسم القادم سنحاول الفوز بدوري الأبطال بقيادة أليغري على الدكة, فهو ما يزال في عقده عام معنا.. و سنناقش ذلك في نهاية الموسم “