أليغري: لقد اتخذت قراري بالبقاء في يوفنتوس

أليغري: لقد اتخذت قراري بالبقاء في يوفنتوس

بالرغم من الخروج من دوري الأبطال أمام أياكس و الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها المدرب أليغري من قبل الجماهير المنتقدة له و لأسلوب لعبه, إلا أن ماسيميليانو أليغري أكد بأنه قرر البقاء مع يوفنتوس العام القادم.. و قال أليغري بعد الخسارة من أياكس :” في البداية أريد أن أهنئ أياكس فهم يستحقون التأهل بكل جدارة لنصف النهائي. دوري الأبطال بطولة تلعب على جزئيات بسيطة تصنع الفارق, نحن وصلنا لربع النهائي و ليس لدينا خيارات كثيرة من اللاعبين بسبب الإصابات, لدينا العديد من اللاعبين الذين يعانون في مستوى اللياقة كما أننا اضطررنا لإشراك كين اللاعب الشاب في الشوط الثاني, خروج ديبالا أعطى حرية أكبر لدي يونغ في خط الوسط للاستحواذ على الكرة ”

” لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني لم يكن كذلك, كنت أعتقد بأننا سنغير من أسلوب اللعب في الشوط الثاني لكن لم تكن الحالة كذلك, فأياكس لعبوا بطريقة منظمة و جميلة جدا في الشوط الثاني و هم استحقوا هذا التأهل. علينا أن لا ننسى بأن أياكس لعب نهائي اليوروبا ليغ قبل عدة سنوات و نحن لم نكن صبورين بما يكفي لتقديم أسلوب لعبنا على الملعب. كما لم يكن لدينا خيارات كثيرة على الدكة ”

” لقد افتقدنا لأربع أو خمس لاعبين اليوم, في الدفاع بونوتشي و روغاني لعبوا بشكل جيد لمدة 50 دقيقة, بعدها فقدوا التنظيم و الاتحاد في الدفاع مما أعطى الأفضلية لأياكس في إيجاد المساحات. كان علينا أن نكون حذرين أكثر فلا يمكنك أن تستقبل أهداف كهذه في ربع نهائي دوري الأبطال, هدفين من أهداف أياكس الثلاثة في المبارتين كانوا إهداء من لاعبينا !”

و بالحديث عن مستقبله يقول :” لقد اجتمعت مع الرئيس قبل عدة أيام و نقلت له قراري بالبقاء مع يوفنتوس, سنجلس مرة أخرى في نهاية الموسم للتخطيط للمستقبل “