أليغري “: سنضع نتيجة الذهاب جانبا, و سنبدأ من الصفر لتحقيق الفوز “

أليغري “: سنضع نتيجة الذهاب جانبا, و سنبدأ من الصفر لتحقيق الفوز “

قال المدرب ماكس أليغري في مؤتمره الصحفي الذي عقده تحضيرا للقاء برشلونة, بأن الفريق لن يذهب للقاء بأفضلية الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة, لكن الفريق سيلعب من نقطة البداية بهدف تحقيق الفوز. و تحدث أليغري قائلا :” تريد تحقيق التأهل, و للقيام بذلك علينا أن نكون في قمة التركيز و الاستعداد. سنوازن بين الهجوم و الدفاع خلال فترات المباراة. لا أعتقد بأن طريقة لعب برشلونة و مشاكلهم الدفاعية قد تغيرت خلال أسبوع, نحن لدينا إيمان كبير بقدراتنا ”

” لدينا احترام كبير لبرشلونة, مثل هذه المباريات الفوز فيها يتطلب قتالا كبيرا. علينا أن ندافع و أن نهاجم بشكل مثالي. برشلونة لديهم ثلاثي هجومي متميز و علينا أن نضع ذلك في عين الاعتبار. ”

” بالنسبة لديبالا فهو بحالة جيدة, لا أعتقد بأن التشكيلة ستختلف عن تشكيلة مباراة الذهاب, لكن من الناحية الفنية و التكتيكية قد يكون هنالك بعض التغييرات. الفريق أصبح لديه ثقة كبيرة في نفسه, في مباراة الغد علينا أن لا نفكر في نتيجة الذهاب 3-0 و أن نلعب من نقطة البداية بهدف تحقيق الفوز. علينا أن نضع ما قمنا به في مباراة الذهاب جانبا, سنفكر في هذه المباراة كمباراة واحدة, نريد أن نصفي أذهاننا و أن ندخل المباراة و كأنها مباراة واحدة ليست من دورين ”

” المهم هو أن نلعب مباراة قوية تكتيكيا لمدة 95 دقيقة, اللاعبون يعرفون ماذا يتوجب عليهم القيام به, أن يدافعوا بشكل جيد و أن يهاجموا بشكل جيد أيضا. التأهل لا يحسم إلا بعد صافرة النهاية, و ليس بعد  20 دقيقة من المباراة أو بين الشوطين. باريس سان جيرمان اعتقدوا بأنهم تأهلوا لكن لم يكن كذلك, في نصف نهائي كأس إيطاليا اعتقدنا بأننا متأهلون و كدنا أن نخسر ذلك أيضا ”

” أعتقد بأن الفريق نما بشكل كبير من الناحية القنية, و من الناحية العقلية أيضا, كما أصبح لدى الفريق إيمان أكبر بقدارته. على يوفنتوس أن يتواجد دائما بين الثمانية الكبار في أوروبا. أمامنا فرصة هامة للوصول لنصف نهائي دوري الأبطال, ستكون خطوة هامة للوصول لكارديف, لكن للوصول لكارديف علينا أن نلعب كل مباراة على حدى, فالفوز على برشلونة لا يعني تأهلنا لكارديف و لكن يعني تأهلنا لنصف النهائي “