أليغري: بقاء كين و تدربه مع الأبطال ساعده على التطور

أليغري: بقاء كين و تدربه مع الأبطال ساعده على التطور

عزى المدرب ماكس أليغري تطور المهاجم الشاب كين بشكل هائل في الفترة الأخيرة إلى بقائه في يوفنتوس هذا الموسم و تدربه مع اللاعبين الأبطال, و قال أليغري في حديث له بعد الفوز على ميلان بهدفين مقابل هدف :” كين سجل مرة أخرى هذه المرة بعد دخوله من على الدكة, إنه لاعب شاب يتطور باستمرار و عليه أن يكمل على ذلك. نحن جميعنا في الإدارة قررنا الحفاظ على كين في الفريق, فهو المهاجم الوحيد البديل لماندزوكيتش, أردنا الحفاظ عليه و التدرب معنا لكي يتطور فنيا.. فهو ما يزال يرتكب بعض الأخطاء الفنية الواضحة كما أنه يفقد الكرة بشكل سهل أحيانا ”

” أعتقد بأن بقاءه و تدربه مع الأبطال ساعده بشكل كبير على التطور. فهو يتعلم منهم كيف يكون لاعبا محترفا مع نادي عظيم مثل يوفنتوس. فالعمل الجاد ليس كافي في هذا النادي, أنت أيضا بحاجة للعقلية الصحيحة ”

و بالحديث عن المباراة قال أليغري :” كان فوزا هاما, فمباراة يوفنتوس-ميلان دائما ما تكون ندية.. الآن نحن بحاجة لفوز أو تعادل لتحقيق اللقب. أنا سعيد بأداء اللاعبين خصوصا الذين لم يلعبوا باستمرارية مؤخرا. ”

” في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد و سمحنا لبيونتيك في الدقائق الأولى من تهديد المرمى, لكننا في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول تمكنا من السيطرة و تهديد مرمى ميلان. لقد أشركت أليكس ساندرو في مركز قلب الدفاع للمرة الأولى, نحن على بعد 18 نقطة من نابولي و من الضروري أن تقوم ببعض التجارب أو أن تريح بعض اللاعبين, مثلا ماتويدي لم يتوقف عن الجري منذ عامين و كان علي أن أريحه اليوم. ”

” كما أني سعيد لتسجيل ديبالا الهدف من ركلة الجزاء, هذا الهدف سيعطيه ثقة أكبر في نفسه, ديبالا بحاجة للعب و التسجيل.. في نادي كبير كاليوفنتوس المنافسة على المراكز صعبة, فالجميع يريد حجز مقعدا أساسيا, لذا على الجميع إثبات نفسه لكسب المعركة ”